منظمة طرطوس تعقد مؤتمرها المنطقي الانتخابي

 بحضور الرفيق حنين نمر الأمين العام للجنة المركزية للحزب، والرفيق إسماعيل حجو عضو المكتب السياسي، والرفيق عبدالله أحمد رئيس لجنة الرقابة الحزبية، انعقد المؤتمر المنطقي لمنظمة الحزب الشيوعي السوري الموحد في محافظة طرطوس بتاريخ 1/7/،2016 حضر المؤتمر الرفاق والرفيقات المندوبون المنتخبون من مؤتمراتهم الفرعية.

افتتح المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء الوطن والشعب والحزب، ناقش أعضاء المؤتمر التقارير المقدَّمة وخطة العمل للمرحلة القادمة وقدموا ملاحظاتهم واقتراحاتهم حولها بروح عالية من المسؤولية تجاه وطنهم وحزبهم. واستمع المؤتمر لحديث سياسي شامل قدّمه الرفيق الأمين العام للحزب، تناول فيه الأوضاع السياسية في سورية والمنطقة والعالم، مشدداً على ضرورة الارتقاء بعمل الحزب ونشاطه في سبيل تعزيز دوره في حياة البلاد وخاصة في المعركة الوطنية التي يخوضها شعبنا إلى جانب جيشه العربي الباسل في حربه ضد الإرهاب وداعميه من قوى استعمارية وصهيونية ورجعية.

أكد الرفاق أعضاء المؤتمر التفافهم حول سياسة الحزب والدفاع عنها في سبيل أن تبقى سورية دولة موحدة قوية مستقلة مدنية علمانية ديمقراطية تعددية دولة الأمان والعدالة الاجتماعية. سادت المؤتمر أجواء ديمقراطية فجرى انتخاب لجنة منطقية جديدة اجتمعت وانتخبت الرفيق محمود عفيف أميناً لها.

 

 

العدد 1105 - 01/5/2024