الرفيق الشعار: قيادة السيد الرئيس بشار الأسد للمعركة ضد الإرهاب بكل شجاعة واقتدار أدى إلى ما تحقق من انتصارات

التقى الرفيق محمد الشعار نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية، الأطر القيادية الجبهوية في محافظة طرطوس، ونقل إلى المجتمعين في بداية اللقاء تحيات ومحبة السيد الرئيس، رئيس الجبهة الوطنية التقدمية ومن خلالهم إلى جماهير المحافظة، التي صمدت في وجه الإرهاب ودحرته مقدمة التضحيات الجسام كما قدمت بقية المحافظات، كما أنها لم تتوان عن تقديم ما أمكنها من مساعدات للمنكوبين في المحافظات التي تعرضت للكارثة الزلزالية منذ أشهر، إن وقوفكم ووقوف أبناء شعبنا وصمودهم خلف بطولات جيشنا العربي السوري الباسل والقيادة الشجاعة للسيد الرئيس بشار الأسد ومنذ عام ٢٠١١ هو الأساس الذي مكن سورية من عودتها إلى مقعدها الطبيعي ودورها الريادي على المستوى القومي، كما أشار إلى كلمة السيد الرئيس الهامة في قمة جدة وتأكيدها الثوابت المبدئية لسورية. وكان التحول السياسي في المنطقة ولاسيما الاتفاق السعودي الإيراني ونتائجه الإيجابية في تفويت الفرص على الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية في ضرب الاستقرار في المنطقة وإغراقها في التوتر والخلافات ما بين دولها.
أشار الرفيق النائب أن هذا الاجتماع السنوي الذي يأتي تنفيذاً لخطة عمل القيادة المركزية للجبهة وانسجاماً مع ميثاقها للاطلاع على واقع عملكم والمعوقات التي تواجهكم في تنفيذ خططكم.
أكد الرفيق النائب الأهمية المترتبة على أحزاب الجبهة بقيادة حزب البعث العربي الاشتراكي وضرورة تطوير أساليب عملها وتوسيع نشاطها ليشمل أرض المحافظة كاملة، وأن تعملوا على تعزيز مفهوم الثقافة الجبهوية ونشر الفكر الوطني القومي التقدمي، ومحاربة أي شكل من أشكال الفكر الإرهابي المتطرف وذلك من خلال تفعيل مفهوم التشاركية والتعاون مابين الأحزاب في إقامة فعالياتها الثقافية والمجتمعية لأن الهدف الأساس للجبهة هو سياسي وفكري في المقام الأول.
بعد العرض الشامل للرفيق النائب،استمع إلى مداخلات الحضور في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية وغيرها مجيباً عن التساؤلات كافة التي طرحها الرفاق مركزاً على الجانب السياسي والفكري بالدرجة الأولى ومنوهاً إلى الآلية المؤسساتيةالتي تمارس فيها الرقابة الشعبية للتصويب ومعالجة القضايا المجتمعية.
في نهاية اللقاء مع الكوادر الجبهوية في المحافظة عقد اجتماع نوعي لقيادة فرع الجبهة في طرطوس، ركز فيه الرفيق النائب على الجانب التنظيمي وأخذ المؤسسات القيادية الجبهوية دورها في متابعة ونقل هموم المواطنين من خلال الالتصاق بهم وطالب قيادة الفرع برفع المقترحات التي تراها ضرورية لتطوير أساليب العمل في هذه المحافظة وتوسيع حضورها على كامل مساحتها وفي ختام الاجتماعات توجه الرفاق المشاركون في الاجتماع بتحية الإكبار والولاء إلى السيد الرئيس بشار الأسد رئيس الجبهة الوطنية التقدمية مؤكدين وقوفهم خلف قيادته الفذة.
حضر اللقاء كل من الرفاق والسادة: د.إياد عثمان الأمين العام لحزب الاتحاد العربي الديمقراطي ود. صفوان سلمان رئيس المكتب السياسي للحزب السوري القومي الاجتماعي _ المركز عضوا القيادة المركزية للجبهة ود. محمد حسين رئيس فرع الجبهة في طرطوس والمحامي عبد الحليم خليل محافظ طرطوس.
العدد 1105 - 01/5/2024