الشيوعي السوري الموحد في بلاغ صادر عن اجتماع مكتبه السياسي: محاولات عرقلة الحل السياسي مستمرة!

 الاستمرار في الدعوة إلى الدفاع عن الوطن …. الحكومة لم تنفذ تعهداتها بتحسين أوضاع الفئات الفقيرة

عقد المكتب السياسي للحزب الشيوعي السوري الموحد اجتماعه الدوري بتاريخ 16/1/2016 برئاسة الرفيق حنين نمر، الأمين العام للحزب، وبحضور الرفيق نبيه جلاحج رئيس اللجنة المركزية، والرفيق عبد الله صالح أحمد، رئيس لجنة الرقابة والتفتيش.

استمع الاجتماع إلى التقرير السياسي الذي قدمه الأمين العام، وتناول فيه آخر التطورات السياسية والاقتصادية والاجتماعية في البلاد فأكد أهمية النشاط الدبلوماسي الذي تقوم به الحكومة السورية بالتعاون مع الأصدقاء، وخاصة روسيا وإيران من أجل حلّ الأزمة في سورية. وأشار إلى أهمية الانتصارات التي يحرزها الجيش العربي السوري في المعارك الدائرة ضد الإرهابيين في جميع الجبهات، وتحرير المزيد من المناطق التي كانت تحت سيطرتهم.

وبحث الاجتماع الأوضاع الاقتصادية والمعيشية وخاصة مسألة ارتفاع أسعار المواد الغذائية، ومعاناة أبناء شعبنا، وطالب الحكومة بإيلاء هذه المسألة الاهتمام المناسب، ومحاربة الفاسدين، والمحتكرين وتجار الأزمة ومحاسبتهم.

بحث الاجتماع التحضيرات الجارية لعقد اجتماع اللجنة المركزية خلال الشهر القادم، واستعرض مشاريع التقارير التي ستقدم في هذا الاجتماع، والتي تتضمن مشروع اللائحة الانتخابية وخطة عمل اللجنة المركزية لعام 2016. وتقويم المؤتمر الثاني عشر للحزب.

العدد 1105 - 01/5/2024