برعاية محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي.. إطلاق خدمة الإعلانات الطرقية باستخدام تقنية (الهولوغرام)

برعاية محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي، أطلقت شركة الخدمات البرمجية الذكية خدمة الإعلانات الطرقية باستخدام تقنية (الهولوغرام) في دمشق.

المهندس كريشاتي أكد في كلمة له أن تكنولوجيا الدعاية والإعلان والرؤية البصرية من القطاعات الهامة التي شهدت وتشهد آفاقاً واسعة في هذا المجال، فلم تعد الدعاية التقليدية تحقق الجذب والانتباه المطلوب ولابد من استثمار هذا التطور لخدمة قطاعات الإنتاج والسياحة وجميع مقومات الاستثمار.

وهنأ السيد المحافظ الشركة على إطلاق خدمتها الإعلانية الجديدة في دمشق والتي تعتمد تقنية (الهولوغرام) هذه التقانة المبتكرة المتطورة التي تقدم الصور ثلاثية الأبعاد بطريقة عالية الجودة من خلال مجسمات هلامية جاذبة ومشوقة ولافتة تستحوذ الانتباه، مشيراً إلى ان هذا الأسلوب الإعلاني الجديد صيحة مبتكرة في عالم أصبح الإعلان ضرورة ملحة في مجال التسويق والتجارة والصناعة.

وأشار المهندس كريشاتي إلى أن المحافظة تنظر إلى أي منتج تكنولوجي جديد بكثير من الاهتمام وتدعم أي فكر تطوري وتولي الدعاية والإعلان المتطور اهتماماً لترسيخ الجمال البصري المدروس والابتعاد عن التقليدية وتتواصل مع الشركات الإعلانية الرائدة لرفد مكونات مدينتنا بما يساهم في إبراز وجهها الحضاري وأصالتها.

وبين المهندس كريشاتي أن المحافظة قدمت وتقدم كل التسهيلات الممكنة في إطارها القانوني لتكون هذه الشركات داعمة وتقدم الرؤية الحضارية والجمالية لدمشق العراقة والتاريخ.

وأكد مدير شركة البرمجيات الذكية أن الهدف من إطلاق الخدمة هو وضع رؤية إعلانية بصرية جديدة في دمشق مقدماً عرضاً عن تطور الإعلانات عبر عقود.

حضر حفل الإطلاق نائب رئيس المكتب التنفيذي المهندس علي المبيض، ومدير عام المؤسسة العربية للإعلان المهندس أيمن الأخرس.

محافظة دمشق – المكتب الإعلامي

العدد 1096 - 21/2/2024