اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي: ندين مجزرة جنين وكل جرائم الاحتلال

الشعوب لن تهادن والمقاومة مستمرة حتى استعادة الحقوق

أصدر اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي بياناً يدين مجزرة جنين التي ارتكبها جيش الاحتلال الصهيوني في آخر الأسبوع الماضي، وهنا نصّ البيان:

يستكمل الكيان الصّهيوني سياساته الاستعمارية والاستيطانية في فلسطين المحتلّة، وجديده مجزرة في مخيم جنين نتج عنها ٩ شهداء و١٦ جريحاً.

فإجرام الكيان المتصاعد يظهر بشكل واضح بقتله ٣٠ فلسطينياً منذ بداية العام الحالي حتى جريمته أمس في جنين. ويأتي ذلك تزامناً مع صمت المجتمع الدولي ما بين أنظمة إمبريالية تدعم هذا الاحتلال وتموله وتنفذ مشروعها في المنطقة عبره، وأنظمة في المنطقة تنهض برجوازياتها عبر التطبيع مع الكيان على حساب دم شعوب الأرض.

أما عن الشعوب، فهي لن تهادن ولو هادنت الأنظمة، وأما عن جنين، فهي ما تزال تقدّم الشهداء، تروي ترابها بالدم الذي سيسطّر ذات يوم نهاية الكيان الصهيوني.

دماء شعوبنا، ثرواتنا المنهوبة، أراضينا المحتلة، سياسات العنف العسكري والاقتصادي والاجتماعي التي يمارسها الاحتلال في وجهنا، كلها -رغم وحشيتها- لا تزيد الشعوب إلا غضباً ووعياً سياسياً وتنظيماً للمقاومة نحو التحرير.

في وجه هذا الكيان وسياساته ومشروعه في المنطقة، لا نؤمن إلا بالمقاومة بكل أشكالها، مقاومة الشعب الفلسطيني في فلسطين وفي اللجوء، ومقاومة شعوب المنطقة ضد الأنظمة والرجعيات التابعة، إلى حين استعادة كل شبر من أراضينا وكل ما سرق من ثرواتنا، وإلى حين تحقيق العدالة الاجتماعية للشعوب.

رفضاً للصمت وتنديداً بجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، فإننا من هذه المنصّة، ندعو جميع المنظمات المنضوية في إطار الوفدي وجميع الشباب المعادي للإمبريالية حول العالم لإطلاق حملة جماهيرية واسعة تندّد بإجرام الاحتلال، وتكرّس صراعنا الأممي في وجهه كأداة إمبريالية استعمارية في أراضينا.

#أوقفوا_مجزرة_جنين

#WFDY_STANDS_WITH_PALESTINE

#END_OCCUPATION

العدد 1105 - 01/5/2024