تحية قيادة الحزب الشيوعي السوري الموحد إلى جريدة (النور) في الذكرى العشرين لإعادة إصدارها

في الذكرى العشرين لإعادة إصدار صحيفة (النور)، التي يصدرها حزبنا الشيوعي السوري الموحد، تتوجه قيادة الحزب إلى هيئة تحرير (النور) والعاملين فيها، وجميع من ساهم في الكتابة على صفحاتها، وساهم في إعادة إصدارها، بالتحية والتقدير، لجهودهم المتميزة التي جعلت من (النور) لا جريدة الشيوعيين فحسب، بل جريدة الطيف الوطني الواسع الذي يحمل هموم الوطن والمواطن.

لقد تصدّت (النور) بشجاعة ومقدرة لإبراز المهام الوطنية الملحة التي واجهت سورية منذ بداية الألفية الجديدة، وتبنّت مطالب وطموحات الطبقة العاملة والفلاحين الفقراء والمثقفين، وسائر الكادحين بسواعدهم وأدمغتهم، وأدّت دوراً وطنياً هاماً خلال سنوات الأزمة والغزو الإرهابي، رغم صعوبة الظروف وانحسار الدعم المالي، فدعمت إنجازات جيشنا الباسل في مواجهة الإرهابيين، وحاربت بشجاعة جميع مظاهر الفساد والإثراء باستغلال الظروف التي أوجدها الغزو والحصار، وتخبط السياسات الحكومية، ووضعت العديد من الاقتراحات لتمتين صمود بلادنا في مواجهة الاحتلال الصهيوني والتركي والأمريكي للتراب السوري.

الرحمة للرفيقين الشهيدين د. إبراهيم قندور (المدير المسؤول للجريدة)، وأحمد عليوي (مراسل الجريدة)، اللذين استشهدا برصاص الإرهابيين وقذائفهم.

عاشت (النور)!

 

أمانة المكتب السياسي للحزب الشيوعي السوري الموحد

13 أيار 2021

العدد 1105 - 01/5/2024