تحية لمؤتمر مجلس فرع نقابة المحامين بإدلب المنعقد في اللاذقية بتاريخ 6/4/2020

الزميلات والزملاء الأعزاء:

تحية الحق والعروبة

ينعقد مؤتمر فرعنا السنوي في ظروف بالغة الدقة والتحديات.

بعد تسع سنوات من الحرب ضد الإرهاب العالمي المصحوب بالعدوان الإمبريالي الأمريكي الصهيوني التركي، والبترودولار الخليجي، وجاءت جائحة كورونا التي أدت حتى الآن لوفاة عشرات الآلاف في العالم، ودمرت ما دمرته من اقتصادات العالم، وتنفيذاً لتوجيهات فريقنا الحكومي بمنع السفر بين المحافظات لم نستطع حضور مؤتمرنا هذا، وإن غيابنا آلمنا وحزّ في نفوسنا كثيراً ولكن تنفيذ تعليمات الحكومة موقف وطني بحد ذاته.

الزميلات والزملاء الكرام

نحن نثق أن مداخلات الزملاء والتقارير التي سوف تقدم للمؤتمر سوف تسهم في تطوير عملنا النقابي وتعزيز سيادة القانون، وتطوير القوانين، وفي تحسين أداء التقاضي لترسيخ كرامة الوطن والمواطن، وتسهم في النهج الوطني للقضاء على الإرهاب وداعميه وطرد المحتل الأمريكي والتركي وتفضح الفساد وتجار الأزمة الذين أفقروا الجماهير والدولة معاً.

إننا نحيي كل الزملاء الذين وقفوا مع الدولة ومازالوا في نقابتهم نقابة المحامين في الجمهورية العربية السورية رغم كل صعوبات المعيشة ورغم فقدهم كل ممتلكاتهم نتيجة التهجير القسري لمن هجر منهم، وهم يحاربون بالكلمة التي لا تقل أهمية عن السلاح.

إننا نثق أن النصر قريب لتحرير كل ذرة تراب من رجس الإرهاب والاحتلالات نتيجة تضحية وبطولات جيشنا العربي السوري الباسل وصمود شعبنا بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

تحية لمؤتمرنا السنوي المنعقد بتاريخ 6/4/2020

تحية لكل زميل مستمر في فرعنا فرع نقابة المحامين بمحافظة إدلب.

تحية لجيشنا العربي السوري الباسل الذي يحقق الانتصار، والمجد لشهداء الوطن من عسكريين ومدنيين.

تحية لشعبنا الصامد الملتف حول جيشه وقيادته.

التحية الأكبر لقائد الجيش والقوات المسلحة السيد الرئيس بشار حافظ الأسد، رئيس الجمهورية العربية السورية.

التوقيع محامو فرع إدلب الموجودون في حلب.

عنهم عضو الفرع المحامي أحمد بوسته جي 

حلب في 5\4\2020

العدد 1104 - 24/4/2024