منظمة طرطوس تعقد مؤتمرها الانتخابي

بتاريخ 8/9/2018 عقدت منظمة طرطوس للحزب الشيوعي السوري الموحد مؤتمرها، في مقر اللجنة المنطقية بطرطوس.

حضر المؤتمر الرفيق نجم الدين الخريط (عضو المكتب السياسي للحزب)، والرفيق عبد الله أحمد (رئيس لجنة الرقابة الحزبية)، وضمّ المؤتمرَ الرفيقات والرفاق مندوبو اللجان الفرعية في المحافظة.

افتُتح المؤتمر بالوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح شهداء الوطن والشعب والحزب. وبعد قراءة اللائحة التنظيمية وتقرير الاعتماد، جرى التصويت بالموافقة على شرعية المؤتمر بالإجماع.

قدم اللجنة المنطقية السابقة إلى المؤتمر تقريراً، استعرضت فيه عمل المنظمة ونشاطها خلال العامين الماضيين، وكذلك الوضع الاقتصادي والاجتماعي والخدمي في المحافظة، وحدد التقرير أهم نقاط القوة والضعف في عمل المنظمة، وخلص إلى اقتراحات ملموسة لتحسين أداء المنظمة وعملها.

كما قدم كل من المكتب المالي والمكتب الثقافي تقارير ساهمت في إغناء أعمال المؤتمر.

تحدث الرفيق عضو المكتب السياسي حول آخر تطورات الوضع السياسي في البلاد والمنطقة، وناقش المندوبون التقارير المقدمة بروح عالية من المسؤولية، مؤكدين الإصرار على متابعة النضال ومكافحة الإرهاب والتصدي للمخططات الإمبريالية الصهيونية والرجعية.

حيا المؤتمر صمود الشب السوري وبطولات جيشنا العربي السوري الباسل، وأكد المؤتمر أن النصر قادم لا محالة، وأن الشيوعيين سيتابعون النضال من أجل تحرير كامل التراب السوري واجتثاث الإرهاب وعودة الأمان إلى ربوع الوطن، ومن أجل مجتمع تسوده مبادئ العدل والعدالة الاجتماعية والديمقراطية.

انتخب المؤتمر لجنة منطقية جديدة، وانتخبت اللجنة المنطقية الرفيق محمود عفيف (عضو المكتب السياسي) أميناً لها، كما انتخبت مكتباً لقيادة العمل اليومي.

 

اللجنة المنطقية للحزب الشيوعي السوري الموحد بطرطوس

العدد 1105 - 01/5/2024