الشيوعي السوري «الموحد» يشجب العدوان الصهيوني

ياجماهير شعبنا العظيم!

لقد سعّرت القوى الإمبريالية، وخصوصاً الأمريكية والصهيونية، العداء لسورية بعد الإنجازات التي حققها الجيش العربي السوري في ملاحقة ومطاردة العصابات المسلحة الإرهابية على الأرض السورية. فقد قام الكيان الصهيوني صباح اليوم بقصف مركز البحوث العلمية في جمرايا، ما أدى إلى استشهاد عدد من السوريين، وإلى تخريبٍ وتدمير في المنشآت العلمية والممتلكات العامة والخاصة.

إن هذا العمل الإجرامي يهدف بلا شك إلى دعم عسكري غاشم للعصابات المسلحة، كما يهدف إلى زعزعة الاستقرار والتوازنات في المنطقة، من خلال ضرب سورية والعمل على تدمير مرتكزاتها وبناها التحتية والعناصر المكونة لموقفها السياسي الوطني المقاوم. لكن شعبنا الأبي سيضع حداً للاعتداء على الأرض السورية وعلى شعب سورية الذي سيمضي قدماً في طريق الإصلاحات الديمقراطية والاقتصادية والاجتماعية، وإحداث التغيير عبر حوار وطني شامل وحلول سياسية تحفظ لسورية وحدتها واستقلالها.

إننا ندين ونستنكر هذا العدوان الغاشم، وندعو جميع السوريين للدفاع عن الوطن وسيادته، والوقوف في وجه جميع المخططات والمشاريع والأعمال العدوانية، والعمل لاستعادة عافية وطنهم وقوته والسير به بخطا جادة نحو الدولة الوطنية الديمقراطية المدنية، نحو سورية المستقبل.

دمشق 5/5/2013

الأمين العام للحزب الشيوعي السوري (الموحد)

حنين نمر

العدد 1104 - 24/4/2024