بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس حزب العمل الكوري

 إن القائد كيم جونغ وون، الذي يقود بناء الدولة القوية والمزدهرة في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية إلى طريق النصر، يسترعي انتباه المجتمع الدولي.

يطرح القائد كيم جونغ وون أعلى الأهداف وتصميمات طموحة في بناء الدولة القوية والمزدهرة. وبفضل قيادته، وهو الذي يطرح أعلى أهداف عند بناء أي شيء، توالى في كوريا في الفترات الأخيرة بناء صروح معمارية عالمية، مثل نادي الفروسية في ميري،م ومجمع ماسيكريونغ للتزلج على الثلج، فضلًا عن مدينة الألعاب المائية والترفيهية في مونسو.

بعد أن تقدم القائد بالتعريف بأن الدولة الاشتراكية القوية والمزدهرة هي، بالذات، الوحدة المتلاحمة بقلب واحد وقدرة الجيش التي لا تقهر، بزيادة الثورة الصناعية في القرن الجديد، طرح أهدافاً عالية جديدة ليس لبناء الدولة الاقتصادية القوية فحسب، بل لبناء الدولة الاشتراكية المتمدنة أيضاً.

كما أنه تقدم بالهدف لوضع كوريا على مكانة الدولة الرياضية القوية في سنوات معدودة قريبة. يدفع القائد كيم جونغ وون بناء الدولة القوية والمزدهرة قدماً وبثبات، بقدرات الوحدة الكبرى بين الجيش والشعب.

وهو الذي نبّه إلى ضرورة تعبئة الجيش والمجتمع قاطبة في عملية استصلاح هضبة سيبو، في إشارته إلى أهمية استصلاح هذه الهضبة التي ستتحول إلى قاعدة واسعة النطاق لتربية المواشي في شرقي المنطقة من البلاد، والذي أعطى تعليماته الخاصة بترتيب العاصمة والمناطق المحلية على أروع صورة، تجدر بوجوه الدولة القوية والمزدهرة، بعمليات مشتركة للجيش والشعب.

بفضل قيادته لاستنهاض أفراد الجيش والشعب بقوة إلى بناء الدولة الاشتراكية القوية والمزدهرة، واثقاً بالقدرات العظيمة للوحدة الكبرى بين الجيش والشعب، هبت الرياح اللافحة للتجديدات والقفزات الكبرى في كل أنحاء البلاد.

وفى غمار تقدم الجيش على رأس الصفوف، واقتداء أبناء الشعب بروح رجال الجيش وأسلوبهم، تجاوز عدد كبير من المصانع والمؤسسات مستوى أعلى السنوات الإنتاجية، وفى قطاع الزراعة أيضاً، اشتد النضال من أجل بلوغ أعلى هدف لإنتاج الحبوب الغذائية.

ومما يجدر ذكره أن كثيراً من الصروح المعمارية، مثل منتزه رونغرا للشعب، ودار ريوكيونغ للصحة والاستجمام، وحلبة الشعب للتزلج على الجليد، وساحة التزلج بالعجلات، ومعهد أبحاث أورام الثدي، التابع لدار بيونغ يانغ للتوليد، التي تم إكمال بنائها في عام ،2012 وشارع وونها للعلماء، ومدينة الألعاب المائية والترفيهية في مونسو، ونادي الفروسية في ميريم، ومستشفى ريوكيونغ لأمراض الفم والأسنان، ومستشفى أوكريو للأطفال، التي تم إكمال بنائها في عام 2013 أيضاً، اضطلع أفراد الجيش ببنائها، وأكملوها بصورة رائعة في مدة سنة واحدة أو في عدة أشهر فقط، متقدمين على رأس الآخرين.

لم يكبح المجتمع الدولي دهشته بالفن القيادي للقائد كيم جونغ وون، الذي يحدث معجزات تذهل العالم في بناء الدولة القوية والمزدهرة، بتحريك عشرات الملايين من أفراد الجيش والشعب كرجل واحد.

يفتح القائد كيم جونغ وون عصراً انعطافياً جديداً لبناء الدولة القوية والمزدهرة، بقيامه بالتوجيهات الميدانية المتواصلة. في أحد الأيام من شهر تموز عام ،2013 قال للكوادر إنه يقوم بالتوجيهات الميدانية وهو ينام ويأكل في عربة القطار، مثله مثل رئيس لجنة الدفاع الوطني كيم جونغ ايل، من أجل إقامة الدولة الاشتراكية القوية والمزدهرة، وتعوّد الآن على النوم والأكل في عربة القطار.

بوجود القائد كيم جونغ وون، الذي يتحلى بالفن القيادي الخارق، ستحقق كوريا بنجاح قضية بناء الدولة القوية والمزدهرة قريباً.

العدد 1105 - 01/5/2024