رابطة مشجعي سورية بالإمارات تعلق حضورها للمباريات

قررت رابطة مشجعي المنتخب السوري بالإمارات، يوم الجمعة الماضي، تعليق حضورها للمباريات.

وقالت الرابطة، في بيان رسمي: (بدايةً كل الشكر لجماهير منتخبنا الوطني، التي حضرت وشجعت بكل شغف رغم سوء النتائج للمنتخب، ورغم الأمل الضعيف بالتأهل بقيت متمسكة ومتفائلة).

وتابعت: (تنفي وترفض الرابطة أنها حرضت أو أساءت للاعبي المنتخب الوطني، بأي شكل من الأشكال، لكن بنهاية المباراة التي جمعت سورية مع المنتخب الإماراتي بتصفيات كأس العالم 2022، كانت هناك فئة من الجمهور هتفت وتفاعل الجمهور معهم بصوت واحد، تجاه 3 من لاعبي منتخبنا).

وأردفت: (عدد من المشجعين كانوا يريدون الإساءة بكلمات نابية، لا يقبل بها أحد، لكن تم تدارك الأمر من قبل الرابطة، وإيقاف التحريض والشتائم.. وجرى كل ذلك بحضور سعادة القنصل العام وعائلته بدبي بين الرابطة، وهو شاهد على كل ما حدث).

وأضافت: (نهايةً بعد هذا الأداء الهزيل للمنتخب، وما شاهدناه من عدم وجود للروح والإصرار على الفوز، وبعد نتيجة كارثية وعدم قدوم سوى لاعب واحد من المنتخب للاعتذار من الجماهير، هو مؤيد خولي، مشكوراً، والإعلامي أ. عماد الأميري، وخاصةً بعد قدوم كل المنتخب الإماراتي لتحية الجماهير السورية، تقرر الرابطة تعليق نشاطها بالحضور لمباريات المنتخب القادمة حتى إشعار آخر).

وأكملت الرابطة: ((سنعود) عندما نرى روحاً جديدة واهتماماً أكبر من مسؤولي الرياضة، بوضع أشخاص مناسبين يقودون كرتنا ومستقبل الكرة السورية، ووجود لاعبين جدد ومحترفين يأخذون حقهم ويكونون عند حسن الظن، فقد حان الوقت للتغيير، ولا يهمنا إلا من يمثل الوطن بكل شرف وضمير).

العدد 1107 - 22/5/2024