النواب الشيوعيون في مجلس الشعب: تحرير كل شبر من تراب الوطن من رجس الإرهاب والاحتلال

في جلسة مجلس الشعب، ألقى الرفيق أحمد بوسته جي المداخلة التالية:

السيد رئيس مجلس الشعب الموقر

السيدات والسادة أعضاء مجلس الشعب الأعزاء

بداية أتقدم بأحرّ التهاني وأجمل التطلعات الوطنية، باسم الحزب الشيوعي السوري الموحد، للسيد الرئيس بشار الأسد بفوزه الكبير لمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية لولاية دستورية جديدة.

إن هذا الفوز الذي أعلنه السيد رئيس مجلس الشعب وفق نص الدستور، بعد فرز الأصوات وبنسبة نجاح 95٫1٪ من المشاركة الواسعة للجماهير، شكل صفعة مؤلمة للقوى التي تآمرت على قطرنا وشعبنا.. لقد أكد شعبنا بهذا الاستحقاق الوطني الهام وفاءه لدستوره ولقيادة السيد الرئيس بشار الأسد، لمواجهته والجيش والشعب معاً لأشرس حرب همجية قذرة عبر التاريخ شنها مجرمو العالم بقيادة إمبرياليي أمريكا والغرب والصهيونية وإسرائيل وقادة تركيا الإخوانية الحاقدة والطامعين بأرضنا وثرواتنا، وإخلاصاً لصمود السيد الرئيس على مدار أكثر من عشر سنوات بادله شعبنا الوفاء بالوفاء في صناديق الانتخاب وقال نعم لقيادته.

السيد الرئيس!

نثق أن هذا النجاح سوف يكون مقدمة لتحرير كل شبر من تراب الوطن من رجس الإرهاب والاحتلال، وهو الهدف الأغلى والأسمى، ولتكريس العلمانية ومبدأ المواطنة، ولتحسين الأحوال المعيشية وزيادة الرواتب والأجور، واستئصال الفساد، والنهوض بالقطاع العام والابتعاد عن السياسات الاقتصادية الليبرالية.

تحية لجيشنا الباسل ولصمود شعبنا، شعبنا الأسطوري، والرحمة لشهداء الوطن من مدنيين وعسكريين.. والتحية الأكبر للسيد الرئيس بشار رمز صمود سورية.

عشتم وعاشت سورية.

وشكراً السيد الرئيس.

العدد 1104 - 24/4/2024