ماجدة الرومي تتألق في عروس البحر المتوسط بعد غياب طويل

أحيت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي حفلاً غنائيًا في مدينة الإسكندرية المطلة على البحر المتوسط هو الأول لها في مصر منذ نحو 13 عاماً، قدمت خلاله مزيجاً من الأغاني الوطنية والرومانسية وتفاعل معها جمهورها بحماس شديد.

ظهرت الفنانة الكبيرة على المسرح في القاعة الكبرى بمكتبة الإسكندرية والتي تتسع نحو 1700 متفرج ليل الخميس مرتدية فستاناً أبيض مطعماً بالخيوط الفضية، له أساور ذات لون ذهبي.

واستهلت ماجدة الرومي الحفل الذي أقيم في المدينة الملقبة (عروس البحر المتوسط) بالنشيد الوطني المصري الذي ردده معها الجمهور بكل حماس، وأعقبته بأغنية (بلادي الأبطال).

وانطلقت تشدو بمجموعة من أعذب الأغاني الرومانسية من بينها (عم يسألوني عليك الناس)، و(بالقلب خليني) و(أنا كل ما أقول التوبة) و(اقبلني هيك) و(أحبك جداً) و(مطرحك بقلبي) و(أنا منك وأنت مني) و(اعتزلت الغرام).

وعقب غنائها قصيدة (بيروت) قابلها الجمهور بتصفيق حاد واقفاً، فانحنت الفنانة اللبنانية احتراماً لتحية الجمهور.

وكانت ماجدة الرومي (57 عاماً) قد قالت في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء: (أنا هنا في مصر لأقوم بدوري بعيداً عن أي اعتبارات سياسية).

وأضافت: (مصر لها رصيد كبير عند الشعوب العربية وستبقى دائماً الحضن الحنون للعرب جميعاً، فهي البلد التي استقبلتنا بقلب كبير في جميع المحن).

وقال اللواء طارق المهدي محافظ الإسكندرية: إن ماجدة الرومي تبرعت بأجرها، وسوف يخصص عائد الحفل لصالح صندوق الكوارث والطوارئ بالمحافظة الساحلية.

العدد 1105 - 01/5/2024