حازم شريف يفوز بلقب «آراب آيدول» في موسمه الثالث

بعد سباق ماراثوني استمر أكثر من ثلاثة أشهر فاز حازم شريف في الحلقة الأخيرة من برنامج (آراب أيدول) للمواهب الغنائية في موسمه الثالث، متقدماً على الفلسطيني هيثم خلايله والسعودي ماجد المدني.

ونال شريف الذي فاز بنتيجة تصويت الجمهور، عقداً مع شركة (بلاتينوم ريكوردز) لإنتاج ثلاث أغنيات منفردة و(فيديو كليب)، إضافة الى مبلغ 250 ألف ريال سعودي (نحو 67 ألف دولار) مقدمة من مجموعة (إم بي سي)، ورحلة سياحية مع شخصين إلى جزر السيشل.

وبعد إعلان النتيجة أحاط ابن حلب أهله، وقال متأثراً بعدما أنشد أغنية (بكتب اسمك يا بلادي)، (أود أن أشكر كل شخص وكل مواطن سوري وكل مواطن عربي دعمني وصوّت لي لكي أصل الى هذه المرحلة)، مضيفاً (لقد نلت اللقب بفضل دعمكم وتصويتكم).

وقدّم مشتركو الموسم الثالث من البرنامج أغنية حملت عنوان (أبناء الشمس) لحّنها اللبناني زياد بطرس وكتب كلماتها مواطنه الشاعر نبيل أبو عبدو.

ونقلت محطة (إم بي سي) التي صورت الحلقة الأخيرة في استوديواتها في لبنان أجواء متابعة البرنامج في بلدان عربية عدة منها سورية وفلسطين والسعودية.

ونالت لقب البرنامج في موسمه الأول المصرية كارمن سليمان، فيما اختار الجمهور الفلسطيني محمد عساف نجماً للموسم الثاني. وقد لاقى البرنامج، الذي عرض عبر شاشة mbc) ) و(مصرmbc)، إقبالاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية لما تضمنه من مفاجآت عديدة ومواهب جديدة ومشاركات لفنانين كبار، كان آخرهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي شارك في الحفل الختامي بعدة أغنيات ألهبت حماس الجمهور.

وضمت لجنة تحكيم (أرب آيدول Arab Idol) كلا من الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنان اللبناني وائل كفوري والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي.

العدد 1107 - 22/5/2024