*معن نصرالله.. شهيداً

 قيادة الحزب الشيوعي السوري الموحد واللجنة المنطقية في درعا، ينعيان الرفيق النقابي معن نصرالله (أبو جعفر) الذي غيبته قذائف الموت للمجموعات المسلحة التكفيرية في بلدته قبطة، أثناء قيامه بواجبه الاجتماعي بتقديم واجب العزاء لأهل بلدته يوم الخميس في 3/12/2015.

والرفيق أبو جعفر من مواليد عام 1960 في قرية قيطه التابعة لمنطقة الصنمين، وهو عضو في الحزب الشيوعي السوري من سبعينيات القرن المنصرم.. وهو حالياً عضو في اللجنة المنطقية وممثل الحزب في المكتب التنفيذي لاتحاد عمال محافظة درعا، وكذلك عضو المجلس المحلي لقريته، وكان مندوباً في المؤتمر الثاني عشر للحزب، وشارك في أعمال إحدى لجانه التخصصية. وقد مثل الحزب بمكتب نقابة الكهرباء لعدة دورات، وكذلك يمثل الحزب في الاتحاد المهني لنقابة عمل الكهرباء لدورتين متتاليتين.

متزوج ولديه شاب وشابة يدرسان الطب. كان الرفيق أبو جعفر كما يعرفه الجميع مثالاً للشيوعي الملتزم الحريص على أداء واجباته الحزبية والنقابية والاجتماعية بانتظام ودون تذمر. رحل الرفيق أبو جعفر وهو مثقل بهموم الوطن والحزب، مثقل بهموم عائلته الصغيرة من ناحية كيفية تأمين مستلزمات مصاريف الدراسة لأولاده.

قيادة الحزب الشيوعي السوري الموحد، واللجنة المنطقية للحزب في درعا، وأسرة (النور) يتقدمون بأحر التعازي القلبية من عائلة الفقيد وزوجته وأولاده ومن رفاقه ومحبيه، متمنين للجميع الصبر والسلوان.

العدد 1107 - 22/5/2024