نداء من المكتب السياسي للحزب الشيوعي السوري الموحد إلى اللجان المنطقية في المحافظات وجميع منظمات الحزب والرفاق والرفيقات

نظراً للأوضاع الناشئة في البلاد تحسُّباً من انتشار فيروس (كورونا)، وتنفيذاً للإجراءات الحكومية والإرشادات الصحية الهادفة إلى الوقاية والتوعية من خطورته، من جانب، وحفاظاً على التواصل المستمر في منظمات الحزب، وعلى سلامة جميع الرفاق والرفيقات، من جانب آخر:

يُطلب إلى جميع اللجان المنطقية والفرعية الاستعاضة عن الاجتماعات الدورية، واجتماعات اللجان الفرعية، والاجتماعات الموسعة، بالتواصل عبر وسائل التواصل الأخرى التي تراها مناسبة، والحرص على تنفيذ جميع الإجراءات الحكومية والإرشادات الصحية، وإبلاغ جميع الرفاق والرفيقات بأهمية القيام بدورنا في هذا المجال، ومن ذلك المشاركة في الحملات التطوعية لدى الجهات الرسمية والمنظمات الشعبية، مع أخذ جميع الاحتياطات المناسبة، وتحت إشراف اللجان المنطقية.

أيها الرفاق والرفيقات

لقد مرّت بلادنا بأزمات ومنعطفات وأخطار، اجتازها شعبنا بتكاتفه ووعيه وإصراره على المضيّ من أجل بناء سورية التي تضم جميع السوريين، سورية الديمقراطية.. العلمانية.. التقدمية، ونحن واثقون من قدرة شعبنا وبلادنا على تجاوز هذه المحنة بأقل الخسائر.

سلامة أبناء شعبنا وسلامة منظمات الحزب والرفاق والرفيقات تهمُّنا كثيراً.

دمشق 22/3/2020

المكتب السياسي

للحزب الشيوعي السوري الموحد

العدد 906 - 08/4/2020