بمبادرة من (الشيوعي السوري الموحد) الأحزاب والقوى الوطنية في وقفة احتجاجية: لا للعدوان.. نعم للصمود!

شارك عدد من الأحزاب والقوى الوطنية والاجتماعية السورية، يوم الاثنين 9/9/،2013 في وقفة احتجاجية، تستلهم روح الصمود والمقاومة والدفاع عن الوطن للشهيد البطل يوسف العظمة، وسط العاصمة دمشق.

وقد رفع المشاركون في الوقفة الأعلام الوطنية ولافتات تندد بالتهديدات والعدوان الأمريكي المبيّت، وتؤكد استمرار الصمود والدفاع عن الوطن، وصدحت مكبرات الصوت بالهتافات والأغاني الوطنية.

وألقى الرفيق حنين نمر، الأمين العام للحزب الشيوعي السوري (الموحد)، باسم القوى والأحزاب الوطنية المشاركة، بياناً مقتضباً، هذا نصه:

 

إلى الشعب السوري العظيم!

نحن المجتمعين في ساحة الشهيد البطل يوسف العظمة، ممثلي عدد من  القوى السياسية والاجتماعية السورية، ندين ونستنكر بشدة التهديدات الأمريكية بشن حرب على وطننا سورية، مخالفةً بذلك  أبسط مبادئ العدالة الإنسانية والقوانين الدولية والأخلاقية، حرب تهدف في نهاية الأمر إلى خدمة مصالح الكيان الصهيوني.

ندعو شعبنا السوري بجميع مكوناته للوقوف صفاً واحداً للدفاع عن سورية الوطن والدولة، ودعم جيشنا العربي السوري الباسل في التصدي للعدوان ، تحت شعار الوطن للجميع، وسورية تتسع لكل أبنائها البررة المخلصين. ونتوجه بالشكر الجزيل لجميع الشرفاء في العالم الذين وقفوا في وجه التهديدات العدوانية الأمريكية والصهيونية والرجعية.

شعارنا: لا للعدوان… نعم للصمود والدفاع عن الوطن.

العدد 1105 - 01/5/2024