جمعية كنز الحياة

دارت بنا الأيام ووجدنا أنفسنا داخل مركز لإيواء المهجرين، وفيه التقينا مع أشخاص وجمعيات جديدة تعرفنا عليها وعلى عملها وتدربنا على العمل الجماعي، وتعرفنا على طريقة تأسيس الجمعيات التنموية والفرق بينها وبين الجمعيات الخيرية، وكيف يمكن لأي مجموعة لها أهداف مشتركة ورؤية واحدة أن تكوّن وتؤسس جمعية تفيد المجتمع وأبناءه، ولذلك قررنا تأسيس جمعيتنا كنز الحياة، ووضعنا لها أهدافاً ورؤية ورسالة واضحة وقد تعبنا كثيراً لوضع هذه النقاط، فقد اختلفنا واتفقنا وتناقشنا بأمور كثيرة كي نصل إلى ما يرضينا ويرضي طموحنا ويحقق حلمنا بتقديم الدعم للأطفال الموهوبين في سورية الحبيبة.

تدور أهداف الجمعية حول عدة نقاط أهمها: إظهار مواهب الأطفال المغمورين ومساعدتهم على التواصل والتشبيك مع جمعيات أخرى ووسائل الاعلام والعمل على بناء شخصية الطفل..الخ

وقد اتفقنا على تسمية جمعيتنا بـ (كنز الحياة) وبدأنا ببذل الجهد الكبير لتأسيس الجمعية وإننا نأمل من الجهات المختصة وخاصة وزارة الشؤون الاجتماعية أن تحقق حلمنا للوصول إلى ترخيص جمعيتنا وإعلانها، والبدء بعمل جيد لأجل الأطفال. ونتمنى من الأهالي الاهتمام بأطفالهم وإرسالهم إلى جمعيتنا عندما تخرج إلى العلنية. ونحن نشكر كل من ساعدنا للبدء بتحقيق حلمنا..

العدد 1104 - 24/4/2024