منظمة الحزب في شهبا تزور أسر الشهداء

 قام وفد من منظمة الحزب الشيوعي السوري الموحد في شهبا بزيارة عدد من أسر الشهداء في مدينة شهبا، وشملت الزيارة أسر شهداء قدامى وحديثين وجرى فيها تسليط الضوء على أهمية هذه الذكرى ودور الشهداء وتضحياتهم الجسام في صنع استقلال سورية وقرارها المستقل.

 وقد استقبل الوفد بشكل لائق وإيجابي، وأكد عدد من ذوي الشهداء أهمية دور الحزب الشيوعي الدائم في الدفاع عن استقلال البلاد وحقوق المواطنين السوريين وخاصة الكادحين والمنتجين منهم، وقال ابن أحد شهداء السبعينات:

 (إن الشهادة وسام شرف غطاه الغبار وزيارتكم هذه نفضت عنه هذا الغبار، وعاد يلمع من جديد)! أما والد أحد الشهداء الذين سقطوا في الأزمة الحالية فقال: (إن ابني ورفاقه استشهدوا دفاعاً عن وحدة سورية وسيادتها، أما المطلوب حالياً فهو إنجاز العملية السياسية في الداخل وضمان وحدة البلاد واستقلالية قرارها ومحاربة الفساد والفاسدين). وجرى التأكيد بهذه المناسبة أن يكون إحياء ذكرى الشهداء مهمة دائمة أمام الجميع، وخاصة في الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا حالياً من أجل تخليد ذكرى رموزنا الوطنية، واستنهاض القيم والمثُل التي ناضلوا وضحوا بأنفسهم من أجلها ومن أجل أن تبقى سورية موحدة عصية على كل أشكال الاستعمار والعدوان والإرهاب.

العدد 1107 - 22/5/2024