اعتداء التحالف الدولي على إحدى طائراتنا يؤكد الدعم الأمريكي للإرهاب

قالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في بيان لها يوم الأحد 18/6/2017: إن طيران ما يدعى بـ(التحالف الدولي) أقدم بعد ظهر اليوم على استهداف إحدى طائراتنا المقاتلة في منطقة الرصافة بريف الرقة الجنوبي أثناء تنفيذها مهمة قتالية ضد تنظيم (داعش) الإرهابي في المنطقة، ما أدى إلى سقوط الطائرة وفقدان الطيار.

وبينت القيادة العامة للجيش.. إن هذا الاعتداء السافر يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك حقيقة الموقف الأمريكي الداعم للإرهاب، والذي يهدف إلى محاولة التأثير على قدرة الجيش العربي السوري،
القوة الوحيدة الفاعلة مع حلفائه التي تمارس حقها الشرعي في محاربة الإرهاب على امتداد مساحة الوطن، ويؤكد التنسيق القائم بين الولايات المتحدة الأمريكية وتنظيم (داعش) الإرهابي، ويفضح النوايا الخبيثة لأمريكا في إدارة الإرهاب والاستثمار فيه لتحقيق أهدافها في تمرير المشروع الصهيو_أمريكي في المنطقة.

وأكدت القيادة العامة للجيش.. أن مثل هذه الاعتداءات لن تثني الجيش العربي السوري عن عزمه وتصميمه على مواصلة الحرب ضد تنظيمي (داعش) وجبهة النصرة الإرهابيين والمجموعات المرتبطة بهما، وإعادة الأمن والاستقرار إلى جميع أراضي الجمهورية العربية السورية.

العدد 1102 - 03/4/2024