بيان من رابطة النساء السوريات – فرع حلب

تدين رابطة النساء السوريات في الحزب الشيوعي السوري الموحد الاحتلال الاسرائيلي لارتكابه المجازر اليومية بحق الشعب الفلسطيني الصامد أمام انعدام وسائل الحياة وقطع الاتصالات والكهرباء والمياه والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية.

إن تصاعد القصف اليومي على رؤوس الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بكل وأعتى الأسلحة المحرمة دولياً (قنابل الفوسفور الأبيض) لهو تعبير واضح عن وحشية الكيان الاسرائيلي وانكساره أمام أبطال المقاومة الفلسطينية التي تمارس حقها المشروع في الرد على الانتهاكات اليومية التي كان يمارسها الكيان الإسرائيلي منذ نشوئه بحق الشعب الفلسطيني، وهو دليل على ضعف وتخبّط الجيش الإسرائيلي الذي لولا دعم ومشاركة الدول الإمبريالية وأولها الولايات المتحدة الأمريكية لما صمد يوماً واحداً.

– نشد على أيادي جميع الشعوب التي خرجت بأعدادها الكبيرة أمام سفارات (الكيان الإسرائيلي والولايات المتحدة الأمريكية) معبّرةً عن رفضها وإدانتها جرائم الحرب والمجازر التي يرتكبها الجيش الإسرائيلي، والمغايرة لمواقف رؤساء وحكومات بلدانهم المؤيدة والداعمة للكيان الإسرائيلي.

– تحية إلى المقاومين الأبطال الذين يسطرون ملاحم البطولة وحدهم على الرغم من انعدام التكافؤ مع العدو في الإمكانيات العسكرية واللوجستية!

– تحية إلى الشعب الفلسطيني الصامد!

– تحية إجلال وتقدير وأحر التعازي للأمهات الثكالى اللواتي يلاقين أشد أنواع العذاب والقهر والحزن!

– كلنا ثقة بانتصار الشعب الفلسطيني الصامد ودحره للاحتلال الصهيوني الفاشي واسترداد كامل حقوقه المشروعة!

العدد 1107 - 22/5/2024