تهنئة بمئوية تأسيس (الشيوعي الصيني)

أرسل الرفيق نجم الدين الخريط (الأمين العام للحزب الشيوعي السوري الموحد) إلى الرفيق شي جين بينغ (الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني)، تهنئةً بالذكرى المئوية لتأسيس الحزب الشيوعي الصيني، هذا نصّها:

الرفيق شي جين بينغ

الأمين العام للحزب الشيوعي الصيني

 باسمي وباسم قيادة الحزب الشيوعي السوري الموحد وأعضائه وجماهيره، نتقدم إليكم بأخلص التهاني بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس حزبكم، الحزب الشيوعي الصيني المجيد.

مئة عام من النضال المستمر، والعمل الدؤوب من أجل الشعب الصيني، ومن أجل تقدم الصين وتطورها، ومن أجل السلام والتعاون المشترك بين دول العالم، والصداقة والأخوّة بين الشعوب.

 

الرفيق العزيز شي جين بينغ

العالم كله يعرف أن الشعب الصيني بقيادة الحزب الشيوعي الصيني قد حقق إنجازات عظيمة، لا يمكن اختصارها بكلمات، فقد وقف الحزب الشيوعي الصيني، منذ سنوات تأسيسه الأولى، في صف النضال الأمامي من أجل قضايا الشعب الصيني، وسجل أعضاء هذا الحزب ملاحم بطولية، وأمثلة رائعة من التضحية والنضال عبر هذا التاريخ الطويل، في مواجهة الصعوبات والتحديات، وتحقيق الإنجازات الاقتصادية والاجتماعية الكبيرة.

مئة عام من التلاحم بين الشعب والحزب الذي يعتمد على الشعب ويعمل من أجل الشعب في كل أنحاء البلاد.

وبهذه المناسبة الغالية لا يسعنا إلا أن نؤكد دوركم الكبير في تطور جمهورية الصين الشعبية وتقدمها من خلال تطويركم للنظرية الماركسية، وتجسيد هذا التطوير على أرض الواقع، حيث ربطتم بشكل خلّاق بين مبادئ الماركسية، والظروف الخاصة بالصين، من خلال دمج المبادئ الأساسية للاشتراكية العلمية مع واقع بلادكم وتاريخها وثقافتها، فضلاً عن دمجها وتجاوبها مع متطلبات العصر.

وعلى هذا الأساس عملتم على تطوير نظام الاشتراكية ذات الخصائص الصينية، لتدخل الصين القرن الحادي والعشرين بنجاح متميز في جميع المجالات وعلى الأصعدة كافة.

فألف تحية لكم ولحزبكم ولبلدكم العظيم

وكل عام وأنتم بألف خير.

دمشق 30/4/2021

 نجم الدين الخريط / الأمين العام للحزب الشيوعي السوري الموحد

العدد 1104 - 24/4/2024