قيادة الشيوعي السوري الموحد تعزي برحيل المناضل مشهور غريبة وتلتقي اللجنة المنطقية بحمص

قام وفد من قيادة الحزب الشيوعي السوري الموحد برئاسة الرفيق نجم الدين خريط (الأمين العام للحزب)، وعضوية الرفاق علم الدين أبو عاصي، (رئيس اللجنة المركزية)، وعبد الرزاق الدرجي ومحمود عفيف وعدنان خزام وبشار المنيّر (أعضاء المكتب السياسي)، والرفيق عبد الله صالح (رئيس لجنة الرقابة)، بتقديم واجب العزاء في حمص لعائلة الرفيق الراحل المناضل مشهور غريبة.

وألقى الرفيق الأمين العام للحزب كلمة ذكّر فيها بمناقب الفقيد ونضاله الدؤوب في صفوف الحزب، من أجل حرية الوطن، وكرامة الشعب، متعهداً بمواصلة مسيرة الراحل الكبير، ومن سبقوه، من المناضلين الشيوعيين.

وشارك في الوفد رفاق من طرطوس ومصياف وحمص واتحاد الشباب الديمقراطي بدمشق.

كما التقى وفد القيادة اللجنة المنطقية للحزب في حمص، واستمع منها إلى عرض ساهم فيه أعضاؤها، تناول وضع المنطقية، وعملها والصعوبات التي تواجهها، واقتراحاتها لتحسين وتطوير عمل الحزب في جميع المجالات.

وتحدث الرفيق الأمين العام للحزب عن نتائج المؤتمر الثالث عشر للحزب، واجتماع اللجنة المركزية قبل أيام، مؤكداً ضرورة تنفيذ المهام الموضوعة أمام جميع منظمات الحزب على الأصعدة السياسية والاجتماعية والتنظيمية، وخاصة الحفاظ على وحدة الحزب وتطوير أساليب الاتصال مع جماهيره، ووضع الخطط الهادفة إلى توسيع صفوفه، وخاصة بين الشباب والنساء، وساهم في الحوار الرفيق رئيس اللجنة المركزية وأعضاء المكتب السياسي.

العدد 993 - 19/01/2022