لقاءات في مكتب الحزب الشيوعي السوري الموحد

زار مكتب الحزب المركزي يوم الخميس 25/10/2018 السيد مون جونغ نام، السفير فوق العادة والمفوض لجمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية بدمشق.

وفي يوم الجمعة 26/202/2018 زار مكتب الحزب السيد إتناس سمسارف- سفير بلغاريا السابق بدمشق، وعضو اللجنة التنفيذية لمجلس السلم العالمي.

وفي يوم الأحد 28/20/2018 زارت مكتب الحزب الرفيقة يونا يليس غوتيرس، مسؤولة الشرق الأوسط في مكتب العلاقات الدولية في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي الكوبي وعضوة اللجنة التنفيذية لمجلس السلم العالمي.

وقد التقى الزوار مع الرفيق حنين نمر (الأمين العام للحزب) بحضور عدد من الرفاق أعضاء المكتب السياسي، وجرى خلال هذه اللقاءات عرض لآخر التطورات السياسية في المنطقة والعالم، وعبّر الضيوف عن تضامنهم الكامل ودعمهم لسورية في حربها ضد الإرهابيين وداعميهم.

وعرض الرفيق الأمين العام للحزب، أمامهم، آخر التطورات في سورية، مؤكداً مواقف الحزب الثابتة بالحفاظ على وحدة سورية أرضاً وشعباً، وبإخراج جميع القوات الغازية (التركية والأمريكية) وتحدث عن الدور الروسي والإيراني والدول والشعوب الصديقة، وأكد أهمية تحرير جميع الأراضي السورية من الإرهابيين، والعمل الجاد من أجل حل سياسي سوري يلبي مصالح الشعب السوري السياسية والاقتصادية والاجتماعية ويساعد في عملية إعادة الإعمار، وعودة اللاجئين والمهجرين، والعمل للوصول إلى سورية الديمقراطية العلمانية والتقدمية.

كما ثمّن الرفيق الأمين العام مواقف الدول والشعوب الصديقة وتضامنها مع وطننا وشعبنا، وأهمية توطيد العلاقات بين حزبنا والأحزاب والمنظمات الشيوعية واليسارية والتقدمية في العالم.

العدد 1105 - 01/5/2024