في الجبهة الوطنية التقدمية.. لقاء السيد النائب مع هيئة الوفاء لسورية

الزعبي: تعزيز القيم المجتمعية الإيجابية وتفعيل التواصل بين المواطنين والجهات المعنية

أكد الأستاذ عمران الزعبي نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية، أهمية الجهود التي يبذلها المجتمع الأهلي في سورية لتعزيز صمود الشعب وتصديه للحرب الإرهابية التي تستهدف وطنه وجوداً ودوراً رائداً في المنطقة.

وقال الزعبي أثناء استقباله وفداً أهلياً من هيئة الوفاء لسورية، التي تضم عدداً من رجال الأعمال التجار والصناعيين السوريين، لتحقيق عدة أهداف اجتماعية وإنسانية وخدمية واقتصادية في سورية، برئاسة بشار النوري (رئيس هيئة الوفاء لسورية):

 إن الوحدة الوطنية بين كل فئات الشعب تتعزز باستمرار وخاصة بعد أن تأكدت بوضوح الأهداف الحقيقية للحرب الإرهابية، وإن هذه الوحدة الوطنية الداعمة لقواتنا المسلحة الباسلة هي السلاح الأمضى في طريقنا نحو النصر.

وأكد ضرورة العمل على نواة تفاعلية في المجالات الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية وتوطيد الرابطة المجتمعية. وجرى في اللقاء البحث في سبل تعزيز نشاط جمعيات المجتمع الأهلي وتنظيماته وتطوير آليات عمله بما يخدم صمود الشعب ويقوي سبل التضامن والتكافل في المجتمع.

عرض الوفد الأنشطة التي يقوم بها والنجاح والعوائق التي تعترض هذه الأنشطة، مؤكداً المستوى الرفيع من الشعور الوطني عند جميع فئات الشعب والوعي السائد بأن إسقاط المخطط الإرهابي يتطلب، إضافة إلى الوعي، عملاً من الجميع لإنقاذ الوطن.

وسوف تتابع الهيئة ما جرى بحثه من أجل إيجاد الحلول المناسبة من طرف الحكومة. وعبّر الوفد عن تقديره للنشاط الملحوظ الذي تقوم به القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية في تواصلها مع الفعاليات الشعبية.

العدد 1105 - 01/5/2024