تهنئة من حزب العمل الكوري بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة والتسعين لتأسيس الحزب الشيوعي السوري الموحد

الرفيق نجم الدين الخريط المحترم

الأمين العام للحزب الشيوعي السوري الموحد

عضو القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية

يطيب لي بالتكليف من اللجنة المركزية لحزب العمل الكوري، أن أبعث إليكم ومن خلالكم، إلى الحزب الشيوعي السوري الموحد، قيادة وأعضاء، بأحر التهاني وأطيب التحيات، بمناسبة الذكرى السنوية التاسعة والتسعين لتأسيس حزبكم.

لقد أنجز الحزب الشيوعي السوري الموحد نجاحاً وتوفيقاً كبيرين خلال قرابة قرن واحد منذ تأسيسه في نضاله الرامي إلى إحباط مخططات القوى الرأسمالية والإمبريالية العالمية المتحالفة بزعامة الإمبريالية الأمريكية وتحقيق استقلالية جماهير الشعب والعدالة والمساواة الاجتماعيين ودفع عجلة الاشتراكية والشيوعية قدماً إلى الأمام.

وخاصة، قد حقق الحزب الشيوعي السوري الموحد نجاحاً ملحوظاً في قيادة الشيوعيين السوريين وأبناء الشعب العربي السوري إلى النضال الرامي إلى حماية سيادة البلاد وأمنها ووحدة أراضيها في ظل القيادة الحكيمة لسيادة الرئيس بشار الأسد خلال أكثر من 10 سنوات.

وأنتهز هذه المناسبة لأقدر عالياً الحرص الكبير من جانب الحزب الشيوعي السوري الموحد على إيلاء فائق الأهمية في علاقات الصداقة والتعاون التاريخية مع حزب العمل الكوري واستمراره في تعزيز وتطوير هذه العلاقات، وأعرب لكم عن ثقتي التامة بأن الدعم والتضامن المتبادلين بين حزبينا وبلدينا سيشهدان مزيداً من التوطد والتطور من خلال نضالنا المشترك الرامي إلى إفشال النظام العالمي الأحادي القطب وتعجيل التقدم والانتصار لقضية استقلال العالم.

تفضلوا بقبول فائق احترامي وتقديري.

يم هاي ويونغ

القائم بأعمال سفارة جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية

لدى الجمهورية العربية السورية

دمشق في 26 تشرين الأول 2023

العدد 1115 - 17/7/2024