يد الغدر تطول الأخيار نبيل عامر.. وداعاً!

السويداء_ (النور)_ خاص:

كان نبأً صادماً لأوسع الأوساط الاجتماعية في جبل العرب تمكُّنُ يد الغدر من الرفيق نبيل عامر، المربّي ومدرّس الرياضيات المعروف بجدارته التربوية والعلمية لأجيال من الطلبة.

وقد امتلأت صفحات التواصل الاجتماعي، تتأسّى لفقده، وتشيد بسماته، واحتشدت للمشاركة بوداعه إلى مثواه الأخير، في بلدته يوم الثلاثاء ٢١/٤/٢٠٢٠، وفودٌ غفيرة من مختلف نواحي المحافظة، وأجمعت على تقديرها العالي لسيرته، واستنكارها للجريمة البشعة، ومطالبة الجهات المعنية الرسمية والأمنية والاجتماعية بالكشف عن الجناة ومحاسبتهم، وضرورة معالجة هذا الفلتان الأمني المدمر، وإيقاف أعمال القتل والخطف والسلب.

 وشارك في وداعه وقدّم واجب العزاء وفدٌ من منظمة الحزب الشيوعي السوري الموحد في السويداء. ومما قاله الرفيق علم الدين أبو عاصي (رئيس اللجنة المركزية للحزب): (… إن الفقيد (أبو عمر نبيل عامر) خسارة للجميع، فهو المربّي المميّز، الوطني الغيور، والمناضل من أجل الحرية والعدالة الاجتماعية. نحن رفاقه كان لنا قدوة ومثالاً في أخلاقه العالية والرفيعة ومبدئيته، قيادة الحزب والأمين العام يتقدمون منكم بالعزاء الحار، ويعتذرون عن عدم تمكّنهم من الحضور بسبب الظروف الطارئة المعروفة.

إننا نشاطركم العزاء، التحية والسلام لروحه، والخزي والعار للسفلة القتلة، له الرحمة، ولكم العمر الطويل).

العدد 1104 - 24/4/2024