بيان من اللجنة المنطقية للحزب الشيوعي السوري الموحد في الجزيرة

يا أبناء شعبنا الكرام في الجزيرة..

لقد استهدف الإرهابيون يوم الجمعة 20 آذار 2015 أحد أحياء مدينة الحسكة- حي المفتي، بعمل إرهابي وحشي جبان ومدان، ذهب ضحيته عدد كبير من الشهداء والجرحى معظمهم من الأطفال والنساء تجمعوا للاحتفال بعيد النيروز، كما في كل عام.

إننا بهذه المناسبة نؤكد من جديد أن حوار السوريين هو المدخل الآمن الوحيد لإنهاء أزمة السوريين بعد سنوات القتل والخطف والدمار والحرق والإرهاب التكفيري، المدخل لتوافق جميع مكونات الشعب السوري السياسية والاجتماعية على مستقبل بلادهم الديمقراطي العلماني التعددي المعادي للإمبريالية والصهيونية والرجعية.

كما ندعو أبناء شعبنا في الجزيرة، عرباً وكرداً وآشوريين وسرياناً، إلى رصّ الصفوف واليقظة والحذر من مخططات أعداء الوطن والتكفيريين.

لنقف صفاً واحداً لدعم صمود سورية للقضاء النهائي على الإرهاب التكفيري، وكلنا ثقة بأن الجريمة النكراء لن تزيد أبناء الجزيرة إلا تصميماً وتعزيزاً لوحدتهم الوطنية التي تتحطم عليها كل المؤامرات والمخططات المعادية للشعب والوطن.

إن اللجنة المنطقية للحزب الشيوعي السوري الموحد في الجزيرة تستنكر الجريمة النكراء التي نفذها الإرهابيون، وتتقدم بتعازيها القلبية الحارة لذوي الشهداء.

المجد والخلود للشهداء، والشفاء العاجل للجرحى.

21 آذار 2015

اللجنة المنطقية للحزب الشيوعي السوري الموحد في الجزيرة

 

(الشيوعي السوري الموحد) يشارك في التشييع

هذا وقد شارك عدد من الرفاق في مراسم الدفن، كما زار وفد من الرفاق أعضاء اللجنة المركزية والمنطقية وكوادر من المنظمة خيمة العزاء.. وقد ألقى الرفيق ملول الحسين، عضو المكتب السياسي للحزب، كلمة مختصرة قدم فيها التعازي باسم الحزب لعوائل الشهداء، واستنكر الجريمة النكراء، وتابع قائلاً: إنه دليل إفلاس الإرهابيين، ومحاولات بائسة لإشعال الفتنة بين أبناء الجزيرة، لكن مخططاتهم لن تمر كما في السابق، وجريمتهم لن تزيد أبناء الجزيرة إلا مزيداً من اللحمة الوطنية، ومزيداً من رص الصفوف لقطع دابر المتآمرين على بلدنا وشعبنا.. ستبقى الجزيرة عصية على أعداء الوطن.

العدد 1107 - 22/5/2024