بعض رسائل التحية من المؤتمـر الثـالث عشـر

إلى الجبهة الوطنية التقدمية وأحزابها

 

أعضاء المؤتمر الـ 13 للحزب الشيوعي السوري الموحد، المنعقد في دمشق بتاريخ 28-30/ 11/ ،2019 يتوجهون في ختام أعماله بالتحية إلى الجبهة الوطنية التقدمية بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد، وإلى أحزابها الوطنية، ويتطلعون إلى تفعيل دور الجبهة وأحزابها في حياة البلاد.

عاشت الجبهة الوطنية التقدمية وعاشت أحزابها.

المؤتمر الـ 13

للحزب الشيوعي السوري الموحد

 

 

إلى الشعب الفلسطيني والمقاومة

 

أعضاء المؤتمر الـ 13 للحزب الشيوعي السوري الموحد، المنعقد في دمشق بتاريخ 28-30/ 11/ ،2019 يتوجهون في ختام أعماله، بالتحية والتأييد لنضال الشعب الفلسطيني والمقاومة، لصمودهم الباسل في مواجهة الاحتلال الصهيوني، وإصرارهم على حقهم في العودة وتقرير المصير، وتأسيس دولتهم الوطنية وعاصمتها القدس.

إن استمرار نضال شعبنا الفلسطيني ومنظماته المقاومة، ورفض مشاريع الإمبريالية الأمريكية لتصفية القضية الفلسطينية، هما الضمانة الأكيدة لانتصارهم ونيل حقوقهم الوطنية المشروعة.

عاش نضال شعبنا الفلسطيني ومقاومته الوطنية في مواجهة الاحتلال الصهيوني الغاشم.

المؤتمر الـ 13

للحزب الشيوعي السوري الموحد

 

 

إلى الشعوب العربية المناضلة

 

أعضاء المؤتمر الـ 13 للحزب الشيوعي السوري الموحد، المنعقد بدمشق بتاريخ 28-30/11/2019 يتوجهون في ختام أعماله بالتحية والتضامن مع الشعوب العربية التي نزلت إلى شوارع المدن العربية مطالبة بالحرية والكرامة.. وتأمين مطالبها المعيشية والاجتماعية.

عاش نضال الشعوب العربية من أجل نيل حقوقها

المؤتمر الـ13

للحزب الشيوعي السوري الموحد

 

 

 إلى الدول الصديقة لسورية

 

إن أعضاء المؤتمر الـ13 للحزب الشيوعي السوري الموحد، المنعقد في دمشق بتاريخ 28-30/ 11/ ،2019 يتوجهون في ختام أعماله بالتحية إلى حكومات وشعوب البلدان الصديقة لسورية، والتي ساندت بإخلاص صمودها وشعبها وجيشها في مواجهة غزو الإرهابيين الفاشيين، ما كان له الأثر البالغ في استعادة معظم الأراضي السورية، ونخص بالشكر روسيا والصين وإيران وكوبا وفنزويلا وكوريا الديمقراطية ودول صديقة أخرى.

المؤتمر الـ 13

للحزب الشيوعي السوري الموحد

 

 

إلى الأحزاب الشيوعية والعمالية

 

أعضاء المؤتمر الـ13 للحزب الشيوعي السوري الموحد، المنعقد بدمشق بتاريخ 28-30/11/،2019 يتوجهون في ختام أعماله بالتحية الرفاقية إلى الأحزاب الشيوعية والعمالية العالمية، لمواقفها المبدئية الداعية إلى تأييد صمود سورية وشعبها في مواجهة غزو الإرهابيين وصد العدوان التركي والأمريكي على الأرض السورية.

عاش التضامن الأممي، وعاشت الأحزاب الشيوعية والعمالية العالمية!

المؤتمر الـ13

للحزب الشيوعي السوري الموحد

 

 

.. وإلى الاتحاد العام لنقابات العمال

 

أعضاء المؤتمر 13 للحزب الشيوعي السوري الموحد، المنعقد في دمشق بتاريخ 28-30/11/2019 يتوجهون في ختام أعماله بالتحية الرفاقية للاتحاد العام لنقابات العمال في سورية، ولدوره البارز في الدفاع عن مصالح الطبقة العاملة السورية وحقوقها النقابية والسياسية والحفاظ على مكاسبها التي تحققت بنضالها المجيد. عاشت الطبقة العاملة السورية- عاش الاتحاد العام لنقابات العمال في سورية

المؤتمر الـ13

للحزب الشيوعي السوري الموحد

 

 

 إلى الاتحاد العام للفلاحين

 

أعضاء المؤتمر 13 للحزب الشيوعي السوري الموحد، المنعقد بدمشق بتاريخ 29-30/11/2019 يتوجهون في ختام أعماله، بالتحية إلى الاتحاد العام للفلاحين في سورية، وإلى جميع الفلاحين السوريين الذين يزرعون الأمل والأمن الغذائي لوطننا وشعبنا.

عاش الفلاحون السوريون- عاش الاتحاد العام للفلاحين

المؤتمر الـ13

للحزب الشيوعي السوري الموحد

العدد 993 - 19/01/2022