بعض رسائل التحية الواردة إلى المؤتمـر الثـالث عشـر من الأحزاب الشيوعيـة العمالية العربية والعـالميـة

الحزب الشيوعي في الدانمارك

 

الرفاق الأعزاء!

يتمنى لكم الحزب الشيوعي في الدانمارك مؤتمراً ناجحاً ومثمراً وبنقاشات معمقة وخطط جيدة للتقدم تؤدي إلى السلام والتقدم لسورية ومستقبلها، وتتوفر الآن الآمال لنهاية الهجوم الإمبريالي على بلدكم.

نأمل وندعم سورية للسيطرة على كل أراضيها والتعاون بين فرقاء البلد لدعم الصورة المستقبلية لسورية، ومن هنا على كل القوات الأجنبية ان تنسحب ووقف التدخلات السياسية في سورية، على الإمبريالية أن تُهزم في هذه المعركة، ونحن نثق بجهودكم لتحقيق هذا.

مع أطيب التحيات الرفاقية ونتمنى لمؤتمركم الـ 13 النجاح.

الحزب الشيوعي في الدانمارك

 

 

الحزب الشيوعي السلوفاكي

 

اللجنة المركزية

الحزب الشيوعي السوري الموحد

دمشق_ الجمهورية العربية السورية

تنتهز قيادة الحزب الشيوعي السلوفاكي فرصة انعقاد المؤتمر الثالث عشر للحزب الشيوعي السوري الموحد، لتعرب لكم ولأعضاء المؤتمر عن خالص تحياتها، باسم جميع الشيوعيين السلوفاك وأصدقائهم، متمنية لمؤتمركم النجاح وتحقيق الانتصارات في مكافحة الإرهاب، واستكمال تحرير الأرض والوطن، وحماية القطاع العام ومصالح العمال والفلاحين، التي يرفعها مؤتمر حزبكم العريق شعاراً له.

الرفاق الأعزاء أعضاء المؤتمر الثالث عشر

إذ نتضامن معكم ومع منظماتكم الحزبية التي تمثلونها، فنحن نعبر بذلك عن تضامن عشرات الآلاف من جماهير الحزب الشيوعي السلوفاكي مع بلدكم سورية في حربها الباسلة ضد الإرهاب، وتدخّل القوى الإمبريالية وعملائها في الشأن السوري الداخلي، ونحيي من خلالكم صمود الشعب السوري، وننحني أمام تضحياته وتضحيات الجيش العربي السوري وصموده الباسل.

عاش المؤتمر الثالث عشر.

عاش التضامن الأممي

يوزيف هردليتشكا / رئيس الحزب الشيوعي السلوفاكي

العدد 993 - 19/01/2022